JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مسلسل المنظمة الموسم الثاني الحلقة 24 مترجمة

 


مسلسل المنظمة الموسم 2 الحلقة 24


مشاهدة و تحميل مسلسل المنظمة Teskilat انقرة Ankara تشكيلات  مترجم للعربية

مسلسل المنظمة يعرض كل يوم احد علي قناة trt1 التركية وتكون الترجمة باليوم الذي يليه الاثنين 

ينفذ هجوم ارهابي في مصنع للطائرات في أنقرة. بعد هذا الهجوم، يتم تأسيس فريق سري للغاية في منظمة الاستخبارات الوطنية. 

سيتخلى أعضاء هذا الفريق عن حياتهم من أجل بلدهم في محاولة لتحديد الجهة المسؤولة عن هذه الهجمات.




 بعض المعلومات عن مسلسل المنظمة :

مسلسل المنظمة يتم تصويره في العاصمة التركية انقره وذلك لان احداث المسلسل تدور حول العاصمة انقره حيث كان من المخطط ان يكون اسم المسلسل في البداية انقره لكن شركة الانتاج تراجعت وجعلت اسم المسلسل المنظمة .

المسلسل من انتاج شركة tims&B لقناة trt التركية من اخراج المخرج ياغيز الب اكايدن وكتابة الكاتب ادهم اوزايشيك وقريقه ليكون هذا ثاني عمل يجمعهم بعد مسلسل العهد الذي كان قد حصل على نسبة مشاهدات عالية .

  •  الموسم 1 (2021) :

تم تنظيم هجوم إرهابي مسلح ضد مهندسي SİHA في أنقرة . نتيجة للهجوم ، مات مهندسون أتراك وسرقت المعلومات من SİHA. ثبت أن الهجوم تم تنظيمه من قبل أجهزة استخبارات أجنبية. بعد ذلك ، يتم إنشاء فريق سري داخل منظمة المخابرات الوطنية ويتم تعيين رئيس Mete ( مسعود أكوستا ) لرئاسة هذا الفريق. أعضاء هذا الفريق هم أفضل أعضاء MIT Serdar Kılıçaslan (Çağlar Ertuğrul ) ، و Zehra Balaban ( Deniz Baysal Yurtcu ) ، و Hakkı Dayı ( Tuncer Salman ) ، و Pınar Gümüş ( Ezgi Şenler ) ، و Hulki Gürbüzoğlu ( Nikhatli ) ،Serdar Yeğin ) و Gürcan Yücesoy ( أحمد أوغور ساي ) ، نجل رئيس Mete ، الذي ليس من الفريق. الغرض من هذا الفريق هو الكشف عن القوى وراء الهجوم والقضاء عليها. يتم شن حرب ضد المنظمة الإرهابية المسماة The Company ، والتي تعمل في جميع دول العالم بعمليات مختلفة. اختارت الشركة الفلسطيني زايد فادي ( محمد أسطا ) للتعامل مع دول شرق المتوسط ​​والشرق الأوسط 

  • الموسم الثاني (2021-2022) :

اختطف سيردار كيليجاسلان ، الذي حال دون مهاجمة الطائرة وهبطت في المطار ، وفقد ذاكرته في المختبر. بعد ذلك ، ذهب الفريق إلى بولندا ووجد سيردار وأتى به إلى تركيا . بالإضافة إلى ذلك ، بسبب تعيين رئيس Mete في مهمة أخرى ، اضطر إلى ترك رئاسة الفريق وحل محله رئيس Halit ( Turgut Tunçalp ). في الشركة ، بعد وفاة زايد فادي ، أصبح يلدريم كورال (جوركان أويجون ) ، الذي كان يريد الانتقام من رئيس ميتي وحاليت وتوفبيكار ( هاكان بوياف ) لمدة 30 عامًا ، رئيسًا لمنطقة الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط . يلدريم النفط في شرق البحر الأبيض المتوسطشن هجوم على سفينة حفر تسمى "مافي وطن 1". توفي زوج زهرة السابق كمال في هذا الهجوم. أما التائب فهو عميل اسمه الحقيقي صادق عمل في الدولة في السابق وقتل الكثير من الأبرياء. لاحقًا ، ندم على ما فعله وتاب وترك معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا .

  الممثلين والشخصيات  :
  • Serdar Kılıçaslan  ( Çağlar Ertuğrul )  : هو وكيل MIT . انضم إلى الفريق بعد أن علم أن عشيقه سيرين كان خائنًا.
  • زهرة بلابان ( دنيز بايسال يورتكو ) (1-): هي المدير المناوب. هو عضو في الفريق المؤسس.
  • ميتي يوسيسوي (رئيس) ( مسعود أكوستا ) (1-): وكيل وزارة. يتلقى الأمر من وكيل الوزارة بتشكيل فريق خاص. هو الرئيس السابق للفريق.
  • Ceren (Melisa Gün) ( Ezgi Eyüboğlu ) : خطيبة سردار السابقة وابنة رئيس هاليت. تم اختطافها عندما كانت طفلة ، وأعطتها للرئيس لتربيتها يلدريم وتعمل الآن في الشركة.
  • العم حقي ( تونجر سلمان ) (1-): مجال إتقانه هو المطاردة. يشارك في الوقت المحدد بإظهار الموتى.
  • Pınar Gümüş ( Ezgi Şenler ) : هي خبيرة في التنكر. هو عضو في الفريق المؤسس.
  • Hulki Gürbüzoğlu ( Nihat Altınkaya ) : خبير في الأسلحة والقتال. هو عضو في الفريق المؤسس.
  • Space Çelenkli ( Serdar Yeğin ) (1-): هو خبير في التحليل. هو عضو في الفريق المؤسس.
  • غوركان يوسيسوي ( أحمد أوغور ساي ) (2-): خبير في أجهزة الكمبيوتر. انضم للفريق لاحقا. ميتي هو ابن الرئيس. هو عضو في الفريق المؤسس.
  • يلدريم كورال ( Gürkan Uygun ) (15-): رجل أعمال خلف زايد فادي. شخص يريد الانتقام من Halit لمدة 30 عاما. كان يعمل كعامل أسطورة في ذلك الوقت.
  • هاليت غون (رئيس) ( تورغوت تونشالب ) (15-): ضابط مخابرات. لقد حل ميتي محل الرئيس.
  • توفبيكار (صادق أوزمرتلي) ( هاكان بوياف ) (15-): وكيل إم آي تي ​​سابق .


مشاهدة و تحميل مسلسل المنظمة Teskilat انقرة Ankara تشكيلات  مترجم للعربية


مشاهدة ممتعة 


الاسمبريد إلكترونيرسالة