JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مسلسل عزيز الحلقة 18 مترجمة

 مسلسل عزيز الحلقة 18 مترجمة

مسلسل عزيز الحلقة 18 مترجمة

مسلسل عزيز يعرض كل يوم جمعة على قناة show tv التركية و الترجمة تكون باليوم الذي يليه السبت


اعلانات الحلقات تعرض كل يوم جمعة و اربعاء




اليكم عبر موقع MALIKO NEWS قصة مسلسل عزيز .


بعض المعلومات عن مسلسل عزيز .


المسلسل من انتاج شركة O3 medya و من تأليف المؤلفة زينب جوني تان و المسلسل من سيناريست ايدا تيزكان و المسلسل ينتمى الى نظام الدرامي الرومانسي .


ابطال مسلسل عزيز .


  • الممثل مراد يلدريم سيؤدي دور عزيز .

  • الممثلة داملا سونماز ستؤدي دور ديلروبا .

  • الممثلة سيماي بارلاس ستؤدي دور افنان .

  • الممثل احمد ممتاز طيلان سيؤدي دور غاليب بايدار .

  • الممثل فرات تانيش سيؤدي دور السيد بيير .

  • الممثل جوفين مراد اقبينار سيؤدي دور ادم بايدار .

  • و الممثلة ميرال سيتينكايا و الممثلة فسون ديميريل و الممثلة ياران أكبولوت و الممثلة إليف سونميز و الممثل ايتن سويكوك .

  • و الممثل ارين هاسيسلوغلو  بدور كنان .


قصة مسلسل عزيز .


مسلسل عزيز يعتبر من المسلسلات الجديدة التي يتنظرها ويتشوق اليها المتابعين وينتظرون عرضها بفارغ الصبر بسبب قصتها الجميلة التي تشوق اليها جميع المشاهدين ، و المسلسل ينتمي الى الانواع الدرامية التي تكون من اكثر من عمل درامي اجتماعي وتظمن العديد من الاعمال منها الدرامية الاكش و الرومانسي و الاجتماع والتاريخي ومسلسل عزيز سوف يتضمن العديد من هذه الاعمال .


مسلسل عزيز سوف يتضمن قصة حقيقة كانت قد حدثت في تركيا في ثلاثينات القرن الماضي وبالتحديد في مدينة انطاكيا و القصة التي حصلت كانت تدور حولة شخصية عزيز بايدار والذي سوف يجسد دور الشخصية القنان التركي مراد يلدريم ، عزيز سوف يقوم بقتل ملازم فرنسي وعندما يعلم والد عزيز انه قام بقتل الملازم الفرنسي يشعر حينها بالخوف على ابنه و على العقاب الذي سوف يناله اذا ألقى القبض عليه لذلك يقوم بإرساله الى منطقة اخرى بعيدة عن الانظار وبعدها بفترة يتوفى والده ويقوم عزيز بدفن والده في قريتهم الصغيرة وبعدها ينجبر عزيز على ترك حب حياته حبيبته ديلروبا لكي يقوم بدفن ولده ويهرب من الجريمة التي ارتكبها وهي قتل الملازم الفرنسي ويقرر بعدها عزيز ان يبدا من الصفر بعد هرويه من الجريمة ولا يريد العودة الى انطاكيا المكان الذي حدث به الجريمة . 


مسلسل عزيز سوف ينطلق عرضه بتاريه 5/11/2021 على قناة showtv التركية وكانت قد قررت القناة عرض المسلسل يوم الجمعة وذلك بسبب نجاح مسلسل رامو الذي كان يعرض يوم الجمعة من بطولة بطل مسلسل عزيز مراد يلدريم وكان يعرض على نفس القناة وكان قد حقق نجاحات كبيرة .


معلومات عن مراد يلدريم بطل مسلسل عزيز .


مرادا يلدريم ممثل تركي ولد في مدينة قونيا ولد عام 1979 وجنسيته تركية وديانته مسلم والد الممثل مراد يلدريم ينتمي الى اصول كرديه و كانت مهنة والده مدرس وكان يتقن اللغة التركية واللغة الكرديه لتقنية عالية ، اما والدته فتعود اصولها الى اصول عربية وثثحدت امه بالغة العربية ولديه اختين .


تخرج الفنان التركي من جامعة يلدز تخرج من قسم الهندسة الميكانيكية في اسطنبول وبدأ الفنان مراد يلدريم مسيرته الفنية في الموسيقى وكان قد بدأ ميلوه نحو الموسيقى عندما كان بالمدرسة حينها شارك في الاعمال الموسيقية .


انطلق الفنان مراد يلدريم مسيرته الفنية عام 1999 وكان قد اشترك بالعديد من الاعمال التركية الناجحة وكان قد شارك بالعديد من بطولة ولديه جمهور كبير جدا وكان اخر اعمله الناجحة مسلسل رامو الذي انطلق عام 2020 وانتهي في صيف 2021 .


الاسمبريد إلكترونيرسالة